الرئيسية / أخبار عربية / أخبار مصر / تزوج من مذيعة شهيرة معتزلة وتمنى أن يلتحق بكلية الشرطة.. محطات في حياة الإعلامي «تامر آمين»

تزوج من مذيعة شهيرة معتزلة وتمنى أن يلتحق بكلية الشرطة.. محطات في حياة الإعلامي «تامر آمين»

واحدًا من أشهر نجوم “التوك شو” في مصر، فقد إقتحم منازل المصريين من خلال التليفزيون المصري، وبدأت شهرته حينما شارك في تقديم برنامج “البيت بيتك” مع الإعلاميين “خيري رمضان، محمود سعد”، وقد لقي هذه البرنامج نجاحًا باهرًا علي شاشة التليفزيون المحلي، وكانت ثورة 25 يناير بمثابة بوابة خرجت منها العديد من المذيعين والإعلاميين، وذاع صيته أكثر حتي أصبحت الفضائيات تسعي إليه، إنه الإعلامي تامر أمين.

البطاقة الذاتية

في اليوم العاشر من شهر سبتمبر عام 1971 ولد “تامر أمين إبراهيم يوسف” في مصر، ووالده أمين بسيوني الذي كان يشغل منصب رئاسة الإذاعة المصرية، وشقيق “علاء بسيوني” مقدم البرامج الدينية، ومؤخرًا شغل منصب رئاسة القناة الأولي.

وإلتحق بكلية الألسن شعبة لغة إنجليزية وإسبانية وتخرج منها عام 1996.

زواجه من إعلامية

تزوج من الإعلامية “شيرين الشنيطي” التي إعتزلت وإرتدت الحجاب عقب إتمام الزيجة، ورزقهما الله بإبنتان “نور، ملك”.

تحقيق رغبة والده

كان يتمني أن يصبح وكيل نيابة أو ضابط شرطة، ولم يكن يطمح أن يعمل في المجال الإعلامي، وبعد أن أنهي المرحلة الجامعية عمل في أكثر من مجال مختلف مثل “الإعلانات والدعاية، السياحة، الطيران”، ووالده حفزه علي دخول الساحة الإعلامية وإنصاع لرغبته.

الحياة المهنية

في أخر التسعينيات بدأ حياته المهنية كقارئ للنشرة بقناة النيل للأخبار، ومن قم قدم أكثر من برنامج من خلال شاشة التليفزيون المحلي وأبرزها “صناع التاريخ، البعد الأخر، الحدود الملتهبة، بالبنط الصغير، ترمومتر، النيل يعانق”.

المصدر نجوم مصرية

عن ياسين صلاح

صحفي.وكاتب لدى موقع أخبارك الان

شاهد أيضاً

فاتورة تليفون أبريل 2018 : billing.te.eg .. الآن موقع المصرية للاتصالات we .. تعرف على خدمات المصرية للاتصالات

فاتورة تليفون أبريل 2018 تكون محل بحث لملايين المشتركين في خدمة تليفون المصرية للاتصالات الأرضي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *