أخبار عاجلة
الرئيسية / العرب والعالم / عقله لم يعد يحتمل حل أكثر من مشكلة.. حساب شهير يكشف تفاصيل خطيرة عن وضع محمد بن سلمان

عقله لم يعد يحتمل حل أكثر من مشكلة.. حساب شهير يكشف تفاصيل خطيرة عن وضع محمد بن سلمان

محمد بن سلمان

كشف حساب شهير على مواقع التواصل الاجتماعي “توتير”، تفاصيل خطيرة عن ما يواجهه ولي العهد السعودي في ظل الأوضاع الراهنة التي تعيشها .

وقال حساب “الوجبه”، والمهتم بالشأن الخليجي، في سلسلة تغريدات رصدتها “وطن”: “الوضع في السعودية خطير جداً، كما وصلني أن محمد سلمان في وضع صعب وعقله لم يعد يحتمل حل أكثر من مُشكله في المملكة”.

وأوضح الحساب أن أخطر تلك المشاكل هي: “انتشار الفيروس وعدم وجود الإمكانيات، انقسام العائلة الحاكمة، التوجه الأمريكي لعزل الملك سلمان، نقص المواد الغذائية، حرب اليمن، حصار ، عداء تركيا، الالتزامات المالية مع وباقي حُلفاء عاصفه الحزم (الفاشلة)، دعم الإعلام المصري الفاشل، رفع سعر النفط لسعر مناسب لتسديد معاش الموظف السعودي”.

وأضاف الحساب الشهير: “كُل ما ذكرت عبارة عن استراتيجيات فاشلة لمحمد سلمان نتيجة تحالفه مع الحمار محمد زايد”.

وتابع: “حتى هذه اللحظة يظهر لنا مسئول من المخابرات السعودية معه ضابط يتحدث عن مرض وفيروس بدون الحديث عن خطه عمل او متحدثين دكاترة او وصول أجهزة، ونعلم جيداً ان المواطن السعودي في السابق”.

وأكمل الحساب الشهير: “الآن، اخر هم الحكومة ونعلم ان الاستراتيجية السعودية في: “الصحة، التعليم، الغذاء”.

وقال: “في الختام يجب أن لا ننسى واُذكركم واُذكر نفسي أن هُناك ملك اسمه حمد عيسى .. ماله داعي أبدا حسب تصريحات كثيره للأمم المتحدة ودوله قطر ذكرت أيضا ذلك.. اذا شفته في الطريق حاول انك اتفصخه الجاكيت .. يختفي .. وشكرا يد مرفوعة”.

وانهالت التعليقات على ما أورده الحساب الشهير والتي عبرت عن انتقاد سياسة بن سلمان وتبعيته لمحمد بن زايد.

وفي وقت سابق، فجر المغرد الشهير “” مفاجأة صادمة عما قال إنها الأعداد الحقيقية للمصابين بفيروس المستجد في السعودية، مؤكدا أن الوضع في المملكة أصبح مخيفاً جداً وسط حالة من التعتيم الرسمي المتعمد من قبل النظام.

وقال “مجتهد” في تغريدة له، إن الأرقام الحقيقية للوباء في كافة المملكة مخيفة مشيرا إلى وجود أكثر من ١٠٠٠ حالة في مستشفى الشميسي بالرياض مع مئات الحالات في المستشفيات الأخرى بخلاف الآلاف من الحالات في الحجر دون مستشفى، حسب وصفه.

وأوضح المغرد الشهير بتسريباته من داخل أروقة الحكم بالمملكة أنه في مكة تم تخصيص مستشفى الملك عبد العزيز إضافة لمستشفى النور لمواجهة الوباء، مشيرا لوجود٥٠ عنصرا من الطاقم الطبي مصابون في مكة.

وشدد على ابن سلمان يفرض الكامل ولا يريد أن يعترف بالرقم الحقيقي.

وفي وقت سابق، كشف العميد المتقاعد في المخابرات القطرية، شاهين السليطي، تفاصيل تورط الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز وولي عهده محمد، في قضية اعتقال الأمراء مؤخراً، والسبب الذي دفعهما لذلك.

وقال السليطي: “تورط سلمان وابنه باعتقال الأمير أحمد بن عبدالعزيز وكبار الأمراء من أحفاد عبدالعزيز، وفشل سيناريو المؤامرة والتخطيط للانقلاب الذي حاول بن سلمان تسويقه “.

وأضاف السليطي: “توحدت أسرة آل سعود الآن ضد “الداشر”- في إشارة إلى محمد بن سلمان-، واتفقت على مبايعة أحمد بن عبد العزيز ليصبح هو الملك القادم للسعودية”.

وتحدث السليطي، عن الاتفاق السري بين الأمراء السعوديين، بالقول: “بالاتفاق السري بين الأمراء من أبناء وأحفاد المؤسس عبد العزيز تم مبايعة أحمد بن عبدالعزيز ليصبح الملك القادم، وقضي الأمر الذي فيه تستفتيان أنت وأبوك”.

وفي وقت سابق، قالت علقت صحيفة “لوموند” الفرنسية، على حملة الاعتقالات التي استهدفت امراء في السعودية، على رأسهم الأمير أحمد بن عبدالعزيز، الشقيق الأصغر للملك سلمان، بتهمة الخيانة العظمى.

وكان الحرس الملكي السعودي اعتقل، الأمير أحمد بن عبد العزيز آل سعود شقيق الملك سلمان وابن شقيق الملك الأمير محمد بن نايف من منزليهما.

عن admin

شاهد أيضاً

السعودية المرعوبة من فيروس كورونا تفرض حظراً شاملاً للتجول بخمس مدن كبرى وأربع محافظات

صورة أرشيفية أصدرت ، قراراً يقضي بفرض الكامل في خمس مدن كبرى وأربع محافظات، وذلك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *