الرئيسية / أخبار الرياضة / الإتفاق يغازل طريد الأهلي المصري في ميركاتو الشتاء

الإتفاق يغازل طريد الأهلي المصري في ميركاتو الشتاء

دخلت إدارة نادي الإتفاق، في مفاوضات جادة مع الأهلي المصري، من أجل الحصول على خدمات الهداف المغربي وليد أزارو، مهاجم أسود الأطلس، لتدعيم الخط الأمامي للفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وعلمت الصحيفة من مصادر داخل النادي المصري، أن فارس الشرقية يرغب في التعاقد مع المهاجم المغربي، على سبيل الإعارة حتى نهائية الموسم، بنية الشراء، مقابل 800 ألف دولار، من أجل تدعيم هجوم الفريق.

وأشار المصدر إلى أن الأهلي رحّب بالتخلي عن خدمات هداف الدوري المصري، في الموسم قبل الماضي، خاصة بعد التعاقد مع المهاجم السنغالي أليو بادجي، قادمًا من صفوف رابيد فيينا النمساوي، لأربعة مواسم ونصف.

وبات على متصدّر الدوري المصري، الاستغناء عن أحد المحترفين الخمسة بين صفوفه، من أجل إضافة السنغالي صاحب الـ22 عامًا، إلى قائمة الشياطين الحمر، حيث يضم الفريق الأحمر، التونسي علي معلول، والأنجولي جيرالدو، والنيجيري جونيور أجاي، والمالي إليو ديانج، إلى جانب أزارو.

وتراجع مردود مهاجم أسود الأطلس على نحو لافت في الموسم الجاري، حيث وقع على 4 أهداف فقط، في 11 مباراة خاضها هذا الموسم بجميع المسابقات، بواقع هدفين في الدوري ومثلهما لحساب الكأس، وصنع هدفًا وحيدًا، ليخرج من حسابات المدرب السويسري رينيه فايلر.

واقترب الكوماندوز، بحسب المصدر المصري، من حسم الصفقة خلال الساعات القليلة القادمة، مقابل 300 ألف دولار يحصل عليها الأهلي، على أن يحصل أزارو على راتب يقدر بـ500 ألف دولار.

وترك الإتفاق مهمة إقناع هداف الدوري المصري في موسم 2017/2018، برصيد 18 هدفًا للنادي الأهلي، على أن ينتقل إلى دوري المحترفين بنية الشراء في نهاية الموسم، حال تقديم أوراق اعتماده مع الفريق، مقابل 2 مليون دولار.

عن admin

شاهد أيضاً

ناقد رياضي: فض المنازعات تدين النصر في قضية اللاعب عبد الله السالم

كشف الناقد الرياضي محمد الشيخ، أن غرفة فض المنازعات ستصدر قرارها في قضية انتقال اللاعب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *